استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.. طبيب الرجاء: صفوفنا مكتملة قبل موقعة القبائل

10/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 | تحديث 10/07/2021 على الساعة 10h42

كشف الدكتور أيت الحسن، طبيب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن الحالة الصحية للاعبين خلال معسكرهم التدريبي الأخير قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، السبت 10 يوليوز 2021، برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال طبيب الرجاء، إن جل اللاعبين المرشحين لخوض المباراة والذين شاركوا في الحصص التدريبية، لا يعانون من أية إصابات وأن حالتهم الصحية جيدة وجدا وعلى أتم الاستعدادا لخوض المباراة  النهائية أمام شبيبة القبائل الجزائري .

وبخلاف ما صرح به رشيد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، قبل أمس الخميس 8 يوليو 2021، بأن عبد الرحيم شاكير، لن يكون جاهزا قبل المواجهة القوية التي ستجمع الفريق الأخضر بمنافسه شبيبة القبائل الجزائري، برسم نهائي مسابقة الكونفيدرالية، فإن طبيب الرجاء أكد عكس ذلك، مشددا أن المدافع الرجاوي سيكون متاحا الاعتماد عليه احتياطيا في حال احتاج التونسي لسعد الشابي، مدرب الفريق الأخضر لخدماته .

وكشف طبيب الرجاء الرياضي  أن  لسعد الشابي بات بإمكانه الاستفادة من خدمات كل من زكرياء الهبطي الذي استعاد عافيته من الإصابة التي تعرض لها خلال نصف نهائي المسابقة أمام بيراميدز المصري، إضافة إلى عبد الإله الحافيظي الذي كان قد غاب بدوره عن مباراة  "الديربي " الأخيرة أمام الوداد الرياضي، وهو ما سيُعطي إضافة قوية للفريق الأخضر في نهائي الكونفدرالية، بالنظر للقيمة التقنية الكبيرة للاعبين المذكورين .

يذكر أن الرجاء سيخوض نهائي مسابقة الكونفيدرالية  أمام شبيبة القبائل الجزائري للظفر باللقب الثالث له في المسابقة المذكورة، بعد إخفاقه المحلي وضياعه لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش تحت قيادة مدربه التونسي، علما أن النسور الخضر  ينتظرهم  نهائي "الأحلام"  يوم 21 غشت المقبل، أمام الاتحاد السعودي ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية  العربية الأبطال . 

10/07/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل