استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يحسم مصير السوبر الإفريقي بين الرجاء والفائز بدوري الأبطال

13/07/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00

يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مصير مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء الرياضي والفائز في مباراة الأهلي المصري وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي، خلال الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي والمقرر إقامته بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة الرباط.

ووفق مصادر مقربة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، فإن اللجنة التنفيذية ستناقش مصير كأس السوبر الإفريقي للعام الجاري والعام المقبل، والذي سيكون طرفه الرجاء الرياضي باعتباره حاملا للقب كأس الكونفيدرالية ضد المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا والذي سيتم التعرف على هويته بعد المباراة التي ستجمع بين الأهلي المصري وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي والتي ستجرى بمركب محمد الخامس  بالدارالبيضاء، السبت المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

ويعقد المكتب التنفيذي للكونفدرالية اجتماعه بالرباط  يوم الجمعة المقبل، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع الأهلي المصري وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي.

يذكر أن نهائي السوبر الافريقي سيجرى في العاصمة القطرية الدوحة وفق اتفاقية أبرمها الاتحاد الافريقي مع الاتحاد القطري لكرة القدم، والتي تنص على إجراء النسخ الثلاث 2020 و2021 و2022 في قطر.

13/07/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360