استمارة البحث

مباشر

بالفيديو.."التحكيم " يهزم نهضة بركان أمام سيمبا التنزاني

13/03/2022 le360 على الساعة 15h57

أنهى نادي النهضة البركانية مباراته مع مضيفه سيمبا التنزاني، بعد زوال اليوم الأحد، أمام حضور جماهيري غفير في “الملعب الوطني” بالعاصمة دار السلام، منهزما بنتيجة هدف دون رد .

ونجح فريق سيمبا التنزاني في هزم نهضة بركان بهدف دون رد، سجله المهاجم بابا ساخو في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول في المواجهة التي جمعتهما لحساب رابع جولات المجموعة الرابعة في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، علما أن الفريق البركاني كان حسم مباراة الذهاب بينهما بهدفين دون رد .

وشهدت المواجهة المذكورة، ظلما تحكيميا فاضحا بعدما تم إلغاء هدف شرعي سجله الفريق البركاني  في مرمى سيمبا التنزاني في الدقيقة 82 .

وبات الكونغولي فلوران إيبنغي، مدرب نهضة بركان مهددا بالاقالة بعد أن واصل مسلسل تواضعه رفقة الفريق البرتقالي، إذ حصد هزيمته الثالثة تواليا ، بعد أن خسر مبارتين في الدوري الاحترافي أمام حسنية أكادير والرجاء الرياضي، قبل السفر للعاصمة دار السلام .

وعقب النتيجة المذكورة، انتزع سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الرابعة من نهضة بركان، وبات رصيده 7 نقاط، فيما يحتل الأخير المركز الثاني برصيد ست نقاط في انتظار المواجهة الثانية عن ذات المجموعة بين أسيك ميموزا الايفواري ونادي الدرك  من النيجر الذي ستجرى تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد 13 مارس 2022 .

13/03/2022 على الساعة 15h57 le360