استمارة البحث

مباشر
سفر الجيش
© حقوق النشر : Dr

الجيش يحدد موعد سفره للقاهرة

07/02/2023 le360 على الساعة 09h00

اختارت إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، يوم الخميس المقبل، موعدا للسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة لمواجهة بيراميدز لحساب الجولة الأولى عن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية المقررة يوم الأحد 12 فبراير الجاري بملعب الدفاع الجوي.

وقررت إدارة نادي الجيش الملكي السفر إلى القاهرة قبل ثلاث أيام من المواجهة المذكورة، رغبة منها في توفير الظروف التافسية  المناسبة للاعبين، بُغية العودة بنتيجة إيجابية أمام بيراميدز المصري .

في السياق ذاته، ونجح الفرنسي فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، من استعادة أبرز لاعبيه قبل المواجهة المذكورة، ويتعلق الأمر بكل من رضا سليم وأحمد حمودان، بعد استعادتهما عافيتهما بالكامل من الااصبة التي أبعدتهما عن الرسمية خلال مباراة المولودية الوجدية في الدوري الاحترافي .

في المقابل، سيفتقد مدرب الجيش الملكي، خدمات لاعبه زين الدين الدراك، بسبب الاصابة التي تعرض إليها قبل أمس السبت، خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريق العسكري بنظيره شباب المحمدية، في إطار استعدادتهما للاستحقاقات الكروبة المقبلة .

وسيُدير امباراة الجيش ضد بيراميدز طاقم تحكيمي من ليبيا، بقيادة معتز إبراهيم، ويعاونه مواطنيه كل من عيسى عطية المساعد ووحيد الجاهوي فيما سيكون عبد الواحد حرويدة حكما رابعا .

ويراقب المباراة، محمد أحمد سليمان من السودان، ويراقب الحكام والدابات كوسوال من تشاد، والمنسق العام فيكتور لوال من جنوب أفريقيا، والمنسق الأمني راشيد مدجيبا من الجزائر.

ويلعب الجيش الملكي في المجموعة الثالثة ببطولة الكونفيدرالية بجانب فيوتشر وبيراميدز المصري  وإسكو دي كارا التوغولي.

وحدد الكاف الثامنة مساء بتوقيت المغرب، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  من يوم الأحد المقبل  12 فبراير2023 ، موعدا لمباراة بيراميدز والجيش الملكي، حيث تُقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

07/02/2023 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360