استمارة البحث

مباشر
عبد الله السعيد
© حقوق النشر : Dr

عبد الله السعيد: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام الجيش وهدفنا تحقيق اللقب"

12/02/2023 le360 على الساعة 12h32

قال عبد الله السعيد عميد فريق نادي بيراميدز، إن مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، ستكون في غاية الصعوبة كونها بداية دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، والبداية يجب أن تكون قوية والفوز هو الهدف الواضح للجميع ولابد من الانتصار وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح عبد الله السعيد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة المذكورة، أن الجيش الملكي واحدا من أبرز الفرق المغربية بدليل تصدره سبورة الترتيب في الدوري الاحترافي، ويمتلك مجموعة مهمة للغاية من اللاعبين في مختلف المراكز، مشددا في الآن نفسه أن بيراميدز هو الآخر يضم  مجموعة من اللاعبين  الممتازين ويخبرون مسابقة كأس الكونفدرالية كبيرة، وهدفهم الفوز والانتصار مهما كانت الظروف.

وشدد عبد الله السعيد على أهمية المواجهة وصعوبتها، ومشيرا إلى أن اللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية تلك المباراة وقوة المنافس، ويعلمون أنه من المهم الانتصار في بداية مشوار المجموعات بهدف تصدر قمة المجموعة مبكرا، والتأكيد على رغبة الفريق في الفوز باللقب الذي كان قريبا من تحقيقه في المواسم الماضية.

وأوضح قائد فريق بيراميدز، أن وجود البرتغالي جايمي باتشيكو فارق تماما مع اللاعبين والمدرب منذ اللحظة الأولى يحفز اللاعبين ويطالبهم بالانتصار دائما في كل البطولات، والعقلية المسيطرة على الجميع حاليا هي المنافسة على كل شيء واللعب على البطولة.

يذكر أن بيراميدز سيواجه الجيش الملكي ، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت الرباط، على ملعب الدفاع الجوي، في مستهل مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

12/02/2023 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360