استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

مباراة بيراميدز تُبعد لاعبا جديدا عن الجيش الملكي

13/02/2023 le360 على الساعة 21h00

نجح فريق الجيش الملكي في العودة بنقطة ثمينة خارج قواعده، بعد تعادله مع "بيراميدز" المصري بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ، أمس اليوم الأحد على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وإذا كان فريق الجيش الملكي قد نجح في العودة بتعادل ثمين أمام بيراميدز المصري، غير أن المواجهة المذكورة جعلت الفريق العسكري يخسر خدمات أبرز لاعبيه خلال المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه  أسكو كارا الطوغولي، الأحد المقبل، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ولن يكون متاحا للفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي الاعتماد على مدافعه الهدّاف ديني بورغيس، بسبب تلقيه البذطاقة الصفراء الثانية في المسابقة المذكورة هذا الموسم . 

وكان ديني بورغيس قد منح التعادل للجيش الملكي وسجل هدفا في بيراميدز المصري في (د 25)، وأضاف مصطفى سهد الهدف الثاني (د72)، فيما وقع هدفي الفريق المصري مصطفى فتحي (د 1) ، وعبد الله السعيد (د 75).

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة ، تعادل فريق فيوتشر المصري مع أسكو كارا الطوغولي بهدف لمثله.

ويتصدر فريق الجيش الملكي المجموعة الثالثة  بفارق النسبة العامة برصيد نقطة واحدة إلى جانب الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة إلى فريق أسكو كارا الطوغولي. 

13/02/2023 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360