استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

مدرب الجيش الملكي: " أضعنا العودة بنتيجة الفوز أمام بيراميدز المصري "

13/02/2023 le360 على الساعة 10h00

تأسف الفرنسي فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، لاكتفاء فريقه بنتيجة التعادل أمام بيراميدز المصري، في المواجهة التي جمعتهما أنس الأحد، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال فرناندو دا كروز، خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة : "بدأنا المباراة بطريقة سيئة بعد أن تلقت شباكنا هدفا قيل انقضاء الدقيقة الأولى من عمر المواجهة،  هذا الأمر استفزنا وقدمنا على إثره شوطا أولا رائعا، وكان بالإمكان أن نسجل لولا تألق حارسهم".

وتابع: "بداية الشوط الثاني كانت متكافئة، لكننا عانينا في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولا ننسى أننا واجهنا فريقا مجربا على المستوى الإفريقي".

وأضاف: "رغم ذلك، كان من الممكن أن نستغل اللحظات التي سيطرنا فيه،  نتحسر لأننا لم نحافظ على تقدمنا، حيث عاد الخصم سريعا وسجل هدف التعادل".

واستكمل: "مجموعة من لاعبي الجيش الملكي يخوضون لأول مرة المنافسة الإفريقية، وتأثرنا بعامل الخبرة، لكن في النهاية تبقى النتيجة إيجابية، وتؤكد أن المجموعة صعبة على الفرق الأربعة، وستعرف ندية كبيرة.، ولا بد من توجيه شكر خاص للجمهور الذي تنقل للقاهرة لمساندة اللاعبين".

وسجل هدفي النادي العسكري ديني بورغيس (د 25)، ومصطفى سهد (د72)، فيما وقع هدفي بيراميدز المصري مصطفى فتحي (د 1) ، وعبد الله السعيد (د 75).

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة ، تعادل فريق فيوتشر المصري مع أسكو كارا الطوغولي بهدف لمثله.

وتأهل فريق الجيش الملكي إلى دور الـ 16 للكونفدرالية، بعد فوزه على فريق دغوليبا المالي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور الـ 32، فيما صعد بيراميدز للدور ذاته بعد التغلب على فريق جمعية نيجيليك من النيجر بنتيجة 4-0 أيضا.

وكانت قرعة كأس الكونفدرالية قد أوقعت الجيش الملكي في المجموعة الثالثة إلى جانب الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة إلى فريق أسكو كارا الطوغولي.

13/02/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360