استمارة البحث

مباشر
فرحة الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

أرقام مميزة للجيش ترشحه للتتويج بلقب الكونفيدرالية

13/02/2023 le360 على الساعة 19h00

يُوقع فريق الجيش الملكي مستويات مميزة خلال الموسم الكروي الحالي، سواء في منافسات الدوري الاحترافي الذي يحتل صدارة ترتيبه، أو في مسابقة كأس الكونفيدرالية، التي لم يجد فيها الفريق العسكري أي صعوبات في الوصول إلى دور المجموعات بسهولة كبيرة.

وعقب عودته  بتعادل ثمين، خارج قواعده وأمام نادي  "بيراميدز" المصري بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الأحد على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية، أكد الفريق العسكري قوته في المسابقة القارية المذكورة، وأنه المُرشح الاول للظفر بها هذا الموسم .

وأكد الجيش  الملكي قوة شخصيته هذا الموسم في مسابقة الكونفيدرالية، إذ نجح في الحفاظ على سجله خال الهزيمة هذا الموسم، إذ كانت مباراة بيراميدز السابعة له دون خسارة في رحلته الافريقية .

وكان الجيش الملكي قد استهل المشوار الافريقي هذا الموسم بتعادل "مُخيف"  بهدف لمثله أمام  ريمو ستارز من نيجيريا، قبل أن يعود للفوز عليه في عقر داره بهدف دون رد ، ليكتسح  في الدور التمهيدي الأول أشانتي غولد من غينا برباعية ذهابا ويفوز عليه في ملعبه إيابا بهدف دون رد، وكرر نفس النتيجة في الدور التمهيدي الثاني أمام دجوليبا المالي وفاز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وأكد فريق الجيش الملكي قوته الهجومية  هذا الموسم في كأس الكاف بعدما سجّل هدفين في مرى بيراميدز المصري، ليؤكد أن خط هجوم  هو الاقوى بالمسابقة القارية برصيد 14 هدفا، منها 4 أهداف خارج قواعده .

13/02/2023 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360