استمارة البحث

مباشر
الجيش فيوتشر
© حقوق النشر : Dr

بـ "القلم" الكاف تسحب زعامة الجيش لمجموعته في كأس الكونفيدرالية

27/03/2023 Le360 مع و.م.ع على الساعة 10h32

تسبب قرار لجنة الانضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، القاضي باعتبار فريق فيوتشر المصري فائزا في مباراته أمام مضيفه أسكو كارا التوغولي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، في سحب زعامة الجيش الملكي لمجموعته في المسابقة المذكورة .

وكانت المباراة، التي أقيمت برسم المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية في توغو يوم 12 فبراير الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

ويتواجد ممثل المغرب الوحيد في كأس الكونفدرالية فريق الجيش الملكي في المجموعة ذاتها رفقة الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر وفريق أسكو كارا التوغولي .

وقدم نادي فيوتشر شكوى للكاف خلال الأيام الماضية، طالب خلالها باعتباره فائزا في المباراة أمام أسكو كارا، بسبب مشاركة اللاعب كانجيفي تشوشوشي مع الفريق التوغولي، وهو موقوف ولا يحق له المشاركة.

وقررت لجنة الانضباط بالكاف، اليوم الأحد، توقيع غرامة مالية على فريق أسكو كارا التوغولي قدرها 10 آلاف دولار، مع اعتبار فريق فيوتشر المصري فائزا بنتيجة اللقاء.

وبعد هذا القرار، تغيرت الأمور تماما في المجموعة الثالثة لكأس الكونفدرالية، حيث تصدر فريق فيوتشر الترتيب بعدما ارتفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الجيش الملكي  الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 10 نقاط أيضا، فيما يحتل فريق بيراميدز المصري المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم أسكو كارا التوغولي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، وذلك قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

وفي الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، سيحل الجيش الملكي ضيفا على فريق أسكو كارا في توغو، فيما سيلتقي بيراميدز مع فيوتشر في القاهرة.

27/03/2023 على الساعة 10h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360