استمارة البحث

مباشر
رضا سليم الجيش فيوتشر
© حقوق النشر : Dr

رسميا .. الجيش الملكي يربح مباراة بالقلم

07/04/2023 le360 على الساعة 18h30

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، قرارا بمعاقبة فريق فيوتشر على خلفية مشاركة لاعب الفريق أحمد رفعت في مسابقة الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم (2022 - 2023).

و اعتبر الكاف فريق فيوتشر خاسرا في مباريات الجيش الملكي  بالجولة الرابعة وأسكو كارا التوغولي بالجولة الخامسة، إلى جانب خسارة الفريق لقاء بيراميدز في الجولة الأخيرة والتي انتهت بنتيجة (2-1). 

وكان فريق فيوتشر فاز في الجولة الرابعة على منافسه الجيش الملكي بنتيجة (2-0) على ملعب "الأهلي We السلام"، ثم الفوز على بطل توغو بنتيجة (3-0) على نفس الملعب.
 
وإلى جانب عقوبة خصم (ست نقاط) من رصيد فريق فيوتشر، قام الـ "كاف" بإلزام النادي المصري بعقوبة مادية تقدر بـ10 آلاف دولار
 
.وجاء قرار "كاف" بمعاقبة فريق فيوتشر بسبب مشاركة غير قانونية لأحمد رفعت نظرا لخروج اللاعب على سبيل الإعارة لصفوف فريق الوحدة الإماراتي مطلع الموسم الحالي قبل أن يعود خلال الميركاتو الشتوي الماضي دون أن يتم  تقييده مجددا. 
 
 وكان بيراميدز والجيش الملكي قد تقدما  بشكوى رسمية لدى "كاف" قبل منافسات الجولة السادسة لمعرفة مدى صحة مشاركة أحمد رفعت في مسابقة الكاف وما أثبته جهاز موتسيبي بارتكاب نادي فيوتشر خطأ مخالف للوائح.
 
وودع  فيوتشر منافسات الكونفدرالية الإفريقية من مرحلة المجموعات بعد احتلال المركز الثالث في الترتيب برصيد عشر نقاط بفارق نقطة عن المتصدر فريق الجيش الملكي و بيراميدز صاحب المركز الثاني.

07/04/2023 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360