استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو: "بنشيخة : " نجحنا في إغلاق مفاتيح لعب الجيش..ولي ربح خاوة خاوة"

24/04/2023 le360 على الساعة 08h46 | تحديث 24/04/2023 على الساعة 09h48

قال عبد الحق بنشيخة، مدرب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أن فريقه تمكن من هزم الجيش الملكي، بعد أن نجح لاعبوع في غلق مفاتيح الفريق العسكري، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية .

وأوضح بنشيخة في تصريح خص به الموقع الرسمي لاتحاد العاصمة : " فرضنا على الجيش الملكي يلعبو لعب ما يحبوهش ، ما زال ما تأهلنا وتنتظرنا مباراة بأجواء أخرى ومعطيات جديدة في مواجهة الاياب " .

وتابع بنشيخة : " مازال ما لعبنا والو ، نتمنى تكون الروح الرياضية ، ولي ربح خاوة خاوة " .

وقال رضواني في تصريحله بعد نهاية االمواجهة المذكورة : "استطعنا تحقيق فوز ثمين أمام الجيش الملكي، بعد أن قمنا بدراسته جيدا وعرفنا كيف نواجهه، رغم أننا لم ندخل المباراة على النحو الأمثل " .

وتابع: " المباريات النهائية  تُلعب على جزئيات صغيرة، والتأهل يكون حليف الفريق الذي يركز بشكل جيد على امتداد شوطي المواجهة ومن يرتكب أقل عدد من الأخطاء، عرفنا كيف نسيّر مباراة الجيش الملكي ونجحنا في هز شباكه في مناسبتين".

وأضاف عميد الاتحاد الجزائري : " بكل تأكيد انتزعنا فوزا ثمينا في مباراة لم تكن سهلة على الاطلاق، ندرك جيدا أنه  لم نحسم التأهل بعد، ينتظرنا إياب حارق موطالبون بتدبيره بشكل جيد ".

وختم لاعب الاتحاد الجزائري: "مباراة الإياب لن تكون سهلة، الجيش سيخرج كل أسلحته لتجاوز أخفاق الذهاب، سنبدأ الاستعداد من الغد، وسنعيد متابعة مباراتنا للوقوف على كل الإيجابيات والسلبيات وتصحيح كل الأخطاء".

وعاد الفريق العسكري بخسارة مذلة، مساء أمس الأحد، أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري ب (2 – 0) في المباراة التي جمعت بينهما بملعب 5 يوليوز برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحملت أهداف اتحاد العاصمة توقيع اللاعبين سعدي الرضواني وزين الدين بلعيد، علما أن مباراة الإياب ستُجرى بينهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الأحد المقبل  30 من الشهر الجاري.

وكان فريق الجيش الملكي قد تأهل للدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الوصيف بيراميدز المصري الذي احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة أيضا.

وفي دور المجموعات، حقق الجيش الملكي ثلاث انتصارات، وتعادل مرتين، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل الفريق 11 هدفا، وتلقت شباكه 6 أهداف.

وسبق للجيش الملكي التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مرة وحيدة كانت عام 2005، عندما انتصر في النهائي على فريق دولفين النيجيري، كما نال الوصافة مرة أيضا عام 2006.

ويعد الصفاقسي التونسي أكثر الأندية حصدا للقب الكونفدرالية برصيد 3 بطولات، يليه كل من نهضة بركان والرجاء المغربيين، والنجم الساحلي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، ولكل منهم لقبين.

24/04/2023 على الساعة 08h46 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360