استمارة البحث

مباشر
نصر الدين النابي
© حقوق النشر : Dr

التونسي نصر الدين النابي يواجه الجزائري بنشيخة في نهائي الكونفيدرالية

17/05/2023 le360 على الساعة 22h32 | تحديث 17/05/2023 على الساعة 22h34

قاد التونسي نصر الدين النابي، فريق أفريكانز يانغ التنزاني لنهائي كأس الكونفدرالية بعد الفوز على مارومو جالانتس الجنوب أفريقي بهدفين لهدف في إياب نصف نهائي النهائي.

وجاء ذلك بعد فوز الفريق التنزاني على أرضه ذهابا بهدفين دون رد ليحسم التأهل لأول مرة في تاريخه للمباراة النهائية بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

وسيلاقي الفريق التنزاني في المباراة النهائية فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي حقق فوزا هاما على نظيره فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" .

‎وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب عمر حمادي بالجزائر، سيطرة تامة من قبل اتحاد العاصمة وتراجع من أسيك ميموزا الإيفواري.

‎وافتتح خالد بوسليو مهاجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري أهداف المباراة في الدقيقة 28، وأضاف إسلام مريلي الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

يذكر  أن التونسي نصر الدين النابي نجح في تحقيق لقب بطولة الدوري المحلي في تنزانيا ويسعى لتحقيق لقب الكونفيدرالية،غير أن مهمته لن تكون سهلة خاصة أن بنشيخة يرغب في الفوز بأول لقب قاري له في تاريخه .

17/05/2023 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360