استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

الاصابة تحرم نهضة بركان من مهاجم مميز في كأس الكونفيدرالية

10/12/2023 le360 على الساعة 11h30

يراهن نهضة بركان على انتزاع بطاقة التأهل مبكرا لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، من خلال الفوز على ضيفه ديابل نوار الكونغولي، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن المسابقة الإفريقية لكرة القدم، فيما سيواجه الملعب المالي لمواجهة سيخوخون الجنوب إفريقي، عن ذات المجموعة .

وسيكون أمين الكرمة، مدرب النهضة الرياضية، محروما من أبرز مهاجميه، إذ سيفتقد السنغالي بول فاليري، الذي سجل له هدفين أمام الملعب المالي، بداعي الاصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك آسفي برسم مؤجل الجولة العاشرة، والتي حسمها الفريق البركاني بثلاثية كاملة .

وإلى جانب السبنغالي بول فاليري، سيغيب الظهير الأيمن حمزة السمومي، الذي يواصل تداريبه الانفرادية، على أمل العودة لتعزيز صفوفه خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي . 

ويبصم الفريق البركاني على انطلاقة مثالية خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، إذ يتواجد نهضة بركان ضمن أندية صدارة الدوري الاحترافي، برفقة الرجاء والجيش الملكي.، ويعتلي صدراة مجموعته في كأس الكونفيدرالية بالعلامة الكاملة .

ويتطلع الفريق البركاني لمواصلة ريادة المجموعة الرابعة، التي يتسيدها برصيد 6 نقاط بعدما حقق الانتصار في أول جولتين على حساب سيخوخون الجنوب إفريقي  والملعب المالي، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار الثالث تواليا لحسم  تأهله بشكل مبكر إلى ربع النهائي.

10/12/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360