استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

الشعباني : مطالبون بأقصى قدر من التركيز أمام سيخوخون الذي يلعب فرصته الأخيرة في التأهل

25/02/2024 le360 على الساعة 10h30

قال المدرب التونسي معين الشعباني إن لاعبي نهضة بركان الرياضي يتمتعون بالثقة والحافز قبل المباراة المقررة اليوم الأحد في بولوكواني ضد فريق سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، في المواجهة التي ستجمعهما لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية .

وقال معين الشعباني، مدرب النهضة البركانية خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المذكورة، التي ستُقام على ملعب بيتر موكابا، إن الفريق جاهز بدنيا وذهنيا وسيقدم أفضل ما لديه لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل على رأس المجموعة.

وأشار  مدرب نهضة بركان إلى أن لاعبين سيغيبان عن هذه المباراة وهما يوسف الفحلي وعادل تحيف، وأشار إلى أن المجموعة مستعدة بشكل جيد لتعويض هذا النقص والحفاظ على مستوى الأداء المنتظر.

علاوة على ذلك، ذكر المدرب التونسي أن سيخوخون يونايتد يلعب فرصته الأخيرة في التأهل، وهو ما يجعله منافسا قويا، ويتطلب أقصى قدر من التركيز من الفريق البرتقالي.

والجدير بالذكر أن نادي نهضة بركان يحتل صدارة المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، برصيد 10 نقاط، متبوعاً بالملعب المالي بـ 7 نقاط، ثم سيخوخون يونايتد في المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يحتل نادي الشياطين السود الكونغولي المركز الأخير بنقطتين.

25/02/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360