استمارة البحث

مباشر
الجيش
© حقوق النشر : Dr

"مبادرة إيجابية" .. الجيش يكرم وفادة فريق في الدوري الاحترافي قبل مواجهته وديا استعدادا لقمة الوداد

05/04/2024 le360 على الساعة 16h35 | تحديث 05/04/2024 على الساعة 19h46

بات التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، يخشى من تأثر لاعبيه من الناحية البدنية وافتقادهم التنافسية المطلوبة، لاسيما بعد ابتعادهم عن المباريات الرسمية، بسبب فترة التوقف الدولية الأخيرة ، وتأجيل مبارياته في كأس العرش بسبب التزام منافسه نهضة بركان بمباراة ثمن نهائي كأس الكونفيدرالية .

واستقر مسؤولو الجيش الملكي على إجراء مباراة ودية  ثانية  ستجمع فريفهم الأول  بضيفه يوسفية برشيد، مساء اليوم الجمعة، بمركز التداريب للفريق العسكري، بالمعمورة بمدينة سلا .

وعلى هامش المواجهة المذكورة، وفي مبارة تنم عن روح رياضية عالية،  قررت إدارة الجيش الملكي تناول إفطار جماعي مع بعثة الفريق الحريزي، قبل المواجهة بينهما مساء اليوم .

وتدخل ودية الجيش الملكي ضد يوسفية برشيد  في إطار استعدادات العساكر لمبارياته المقبلة أمام الوداد الرياضي برسم الجولة الـ 25 من الدوري الاحترافي الأول، في ظل تأجيل مباراته أمام نهضة بركان لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.

يذكر أن فريق الجيش الملكي، ححق فوزا عريضا على ضيفه وداد فاس، بحصة 7-1 ، في المباراة الودية الأولى  التي  أجراها نهاية الأسبوع الماضي، وتألق في حلالها كل من علاء الدين أجراي وعبد الفتاح حدراف اللذان سجلا هدفين، فيما تناوب على الأهداف الثلاثة، كل من ربيع حريمات وأحمد حمودان وإسماعيل أغورو.

05/04/2024 على الساعة 16h35 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360