استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

3 معطيات سلبية تقرب لاعبا بارزا من مغادرة الوداد

17/04/2024 le360 على الساعة 22h30

باتت أيام الدولي الجزائري إلياس الشتي، معدودة مع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، وفقا لما كشفت عنه مصادر مقربة من محيط الفريق الأحمر .

وانضم  إلياس الشتي لفريق الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية  في صفقة انتقال حر، قادما إليه بعد تجربة فاشلة مع الترجي التونسي انتهت بفسخ العقد الذي كان يربطه بنادي "باب السويقة" وكلفه ذلك غرامة مالية قيمتها 200 مليون سنتيم  .

وتؤكد كل المؤشرات أن الوداد الرياضي  لن يحتفظ بالدولي الجزائري المذكور، بسبب تعرضه المتكرر لعدد من الإصابات خلال الموسم الحالي، الأمر الذي منعه من المشاركة في عدد كبير من مباريات الفريق الأحمر في مسابقتي الدوري وتالكأس وأيضا دوري أبطال إفريقيا .

وحسب أرقام موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والاحصائيات ، تغيب الشتي عن 24 مباراة للوداد الرياضي منذ انضمامه للفريق في شهرغشت الماضي.

وخاض الدولي الجزائري 15 مباراة بقميص الوداد من أصل 40 مواجهة، إذ شارك في 112 مباراة في الدوري الاحترافي ومواجهة وحيدة في دوري أبطال إفريقيا ومبارتين في الدوري الافريقي .

وإلى جانب الأرقام المذكورة، لم يقدم إلياس الشتي ما يشفع باستمراره مع الوداد، إذ كان عطاؤه أقل من المتوسط في الكثير من المواجهات التي خاضها بقميص الفريق الأحمر .

17/04/2024 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360