استمارة البحث

مباشر
الاتحاد الجزائري
© حقوق النشر : Dr

رئيس الاتحاد الجزائري : " نحترم لوائح الفيفا والكاف ومباراة بركان ستجرى في موعدها"

21/04/2024 le360 على الساعة 10h20

خرج رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، عن صمته، وتحدث على قضية احتجاز بعثة نادي نهضة بركان، فور وصوله المطار الدولي هواري بومدين بالجزائر العاصمة، قبل أمس الجمعة، استعدادا للمباراة المرتقبة التي ستجمعه مساء اليوم الأحد، لحساب نصف ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، في تصريحات رسمية له، خص بها موقع ” فينيك فوتبول“، باللغة الفرنسية: “تابعنا القضية ببالغ الأهمية ونتمنى أن تبقى المباراة في اطارها الرياضي”.

وأضاف صادي: “الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يتماشى دائماً مع القوانين التي تنص عليها لوائح الفيفا والكاف”.

وتابع “بالنسبة لنا هذا الملف طوي، ونتوقع أن تجرى المباراة الأحد، في ظروف عادية إن شاء الله”.

وكان نظام الكابرانات في الجزائر قد تحفظوا على أقمصة نادي نهضة بركان،  المصادق عليها من قِبل الاتحاد الافريقي للعبة، والتي تتضمن خريطة المغرب كاملة غير منقوصة .

وأمام هذا التعسف الذي طال بعثة نهضة بركان هدّد مسؤولو الفريق البرتقالي بمقاطعة مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نادي اتحاد الجزائر، والمنتظر إجراؤها مساء اليوم الأحد بملعب “05 جويلية 1962” بالجزائر العاصمة.

وهدّدوا حكيم بن عبد الله، رئيس نهضة بركان، بالعودة إلى المغرب، دون اجراء المباراة،  في حال عدم السماح للفريق خوض المواجهة الكروية بقميصه “الرسمي” المصادق عليه من قبل الاتحاد الافريقي للعبة.

وأقنع ممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف،  مسؤولي  فريق نهضة بركان بالتوجه  إلى مكان اقاماتها، على أمل التوصل بأقمصته قبل المواجهة المذكورة .

21/04/2024 على الساعة 10h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360