استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

مفاجآت في لائحة نهضة بركان لمباراة القمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري

26/04/2024 le360 على الساعة 16h30

يواصل نادي نهضة بركان لكرة القدم، تداريبه تأهبا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، التي سيخوضها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وسيفتقد ممثل كرة القدم الوطنية في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، في مباراة يوم الأحد المقبل أمام منافسه اتحاد العاصمة الجزائري، لخدمات أربعة لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم السنغالي لامين كامارا وأسامة المليوي، بالإضافة إلى عبد الكريم باعدي بداعي الاصابة .

ولن يكون متاحا للتونسي معين الشعباني، مدرب نهضة بركان الاستفادة من خدمات لاعب متوسط ميدانه عمر العرجون، بسبب عقوبة الايقاف، لمبارتين عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة المذكورة .

يذكر أن نهضة بركان سيستقبل ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل بالملعب البلدي في بركان، علما مباراة الاياب بينهما نهاية الأسبوع الماضي حسمها الفريق البركاني بثلاثة أهداف دون رد بقرار من "الكاف" .

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اعتبار فريق نهضة بركان المغربي فائزا بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي لم تلعب الأحد الماضي في ذهاب قبل نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية).

وكان "كاف" قد كشف في وقت سابق ومن خلال بيان رسمي  له أمس الخميس، أنه تم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرارات إضافية عقابية ضد فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف أن مباراة الإياب ستقام في موعدها يوم الأحد المقبل بالمغرب، ولم يتم إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في الجزائر بعدما تمسك نادي نهضة بركان باللعب بقمصانه التي أتى بها من المغرب وهو ما رفضته السلطات الجزائرية التي رأت في قمصان النادي البرتقالي استفزازا لكونها احتوت على خريطة جغرافية للمغرب تضم أراضي الصحراء المغربية .

26/04/2024 على الساعة 16h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360