استمارة البحث

مباشر
قميص
© حقوق النشر : Dr

اتحاد العاصمة يعود ل "ترهاته" ويهدد بالانسحاب من مباراة نهضة بركان

27/04/2024 le360 على الساعة 18h18 | تحديث 27/04/2024 على الساعة 18h27

عادت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، للمناورة من جديد، وجددت تلويحها بعدم إجراء المباراة التي ستجمع فريقها الأول بوم غد الأحد، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام نهضة بركان .

ولوّح  الفريق الجزائري بالانسحاب من مباراة نهضة بركان ، خلال الإجتماع التقني الذي سبق المواجهة المذكورة، بداعي عدم قبوله اللعب أمام هذا الأخير إلا في حال غيّر قميصه الذي تزينه خريطة المملكة المغربية .

وكان المدير الرياضي لاتحاد العاصمة، قد لمّح لهذه الخطوة قبل خلوا بعثة فريقه أنس الجمعة لمدينة وجدة،  مشددا أن فريقه سينسحب من المباراة في حال دخل الفريق البركاني بقميصه الرسمي والمرخص باللعب به من طرف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي كان ينتظر أن يحتكم الفريق الجزائري للغة العقل والمنطق ولقرارات  الاتحاد الافريقي (كاف) ، خاصة أنه تم رفض كل الطعون التي تقدم بها أمام  لجنة المسابقات و اعتبر خاسراً 0-3 في مباراة الذهاب بعد "أزمة القمصان"، في أفق أن تضاعف عليه العقوبة من طرف لجنة التأديب والروح التابعة للجهاز الكروي القاري .

وكان فريق نهضة بركان قد اعترض على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية يوم الجمعة الماضي، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب، وحضر إلى ملعب "5 جويلية" يوم الأحد، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان خلافاً للطاقم التحكيمي للمباراة التي لم تنطلق أصلاً.

27/04/2024 على الساعة 18h18 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360