استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. اتحاد الجزائر يرفض مواجهة نهضة بركان في كأس "الكاف" وعقوبات قاسية في انتظاره

28/04/2024 le360 على الساعة 19h34 | تحديث 28/04/2024 على الساعة 19h35

نفذ اتحاد العاصمة الجزائري تهديداته، وقرر الانسحاب، من مباراة إياب الدور نصف كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان التي كانت مقررة مساء اليوم الأحد بداعي رفضه مواجهة الفريق البركاني بسبب قميص هذا الأخير الذي تزينه الصحراء المغربية .

وسجل فريق اتحاد الجزائر حضوره في الملعب في التوقيت المحدد، لكنه لن يلعب المباراة في حال دخول فريق نهضة بركان بالقميص المعتمد من "الكاف" .

وكان الفريق الجزائري قد حضي باستقبال حار و بالثمر والحليب،  في مطار مدينة وجدة أنگاد، ثم توجّه بالحافلة الى مدينة السعيدية التي أقام بها استعدادا للمواجهة المذكورة .

وأثناء الاجتماع التقني الذي سبق المواجهة المذكورة، عرض الفريق البركاني القميص الذي سيخوض به المباراة ما جعل الطرف الجزائري يتحفظ ويعترض عليه مجددا بالرغم  خساراته المباراةوذهابا لذات السبب بثلاثة أهداف دون رد .

ورفض الاتحاد الأفريقي (كاف) الجمعة استئناف نادي اتحاد العاصمة المتعلّق بقرار لجنة المسابقات في كاف واعتباره خاسرا 0-3 في مباراة الذهاب بسبب "القميص البركاني".

واعترض الفريق البركاني على حجز السلطات الجزائرية أمتعته في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية يوم الجمعة الماضي، لتضمن القميص الرسمي للفريق خريطة المغرب والتي تزينه الصحراء المغربية.

وحضر نهضة بركان إلى ملعب "5 جويلية" يوم الأحد، لكنه بقي في غرفة تبديل الملابس حتى مرور موعد بداية اللقاء، بينما دخل اتحاد العاصمة الميدان خلافا للطاقم التحكيمي للمباراة التي لم تنطلق أصلا.

 

28/04/2024 على الساعة 19h34 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360