استمارة البحث

مباشر
rsb
© حقوق النشر : Dr

محكمة لوزان السويسرية توجه صفعة جديدة لـ"نظام الكابرانات" وتقر بخسارة اتحاد الجزائر أمام نهضة بركان

10/05/2024 le360 على الساعة 17h58 | تحديث 10/05/2024 على الساعة 19h16

رفضت المحكمة الرياضية الدولية بلوزان اليوم الجمعة 10 ماي 2024 الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم واتحاد العاصمة الجزائري بشان الطعن في قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 30 أبريل، والقضي بخسارة الفريق العاصمي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية .

وكانت لجنة المسابقات قد قضت في وقت سابق، بخسارة  فريق اتحاد العاصمة  ذهابا وايابا وتأهل فريق النهضة البركانية  إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم و التي ستجمعه ذهابا  بفريق الزمالك المصري يوم  12ماي بالملعب البلدي  ببركان وايابا يوم 19ماي بالقاهرة .

وينتظر أن يسلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، العديد من العقوبات على اتحاد العاصمة الجزائري، والاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد تصل للتوقيف لمدة عامين من المشاركة في المنافسات القارية، حيث يتوقع أن تطال العقوبات منتخب بلادهم كذلك، في انتظار ما ستسفر عنه الاجتماعات المقبل لـ  "الكاف ".

وكانت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد اعتبرت اتحاد العاصمة الجزائري منهزما بثلاثية نظيفة، بعد عدم خوض المباراة،  ذهاب كأس الكونفدرالية ، بسبب الحجز على أقمصة النهضة البركانية من قبل السلطات الجزائرية، علما أن لجنة الاستئناف  اللتابعة للكونفيدرالية رفضت استئناف الفريق الجزائري.

10/05/2024 على الساعة 17h58 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360