استمارة البحث

نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يشيد بلاعبين بارزين في نهضة نهضة بركان قبل قمة الزمالك في النهائي

12/05/2024 صلاح مغاني على الساعة 09h30

يستقبل فريق نهضة بركان نظيره الزمالك المصري اليوم الأحد بالملعب البلدي، لحساب ذهاب نهائي كأس الانحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأندز الاتحاد الإفريقي تقاريرا حول المواجهة القوية التي ستجمع بين نهضة بركان وضيفه الزمالك المصري، إذ سلط الضوء على لاعبين مميزم ونصح بمتابعتهم خلال هذه المباراة الحاسمة.

وعرض "الكاف" بمناسبة نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، 4 لاعبين يجب متابعتهم (2 من الزمالك المصري و2 من نهضة بركان) خلال هذا الحدث القاري، حيث يُتوقع أن يصنع الرباعي الفارق في المباراتين ذهابا وإيابا.

وأكد الكاف أن اللاعب دايو إسوفو، يواصل المدافع الدولي البوركينابي،  تألقه مع نادي نهضة بركان، حيث أصبح مع مرور المواسم أحد أهم القطع الأساسية في تشكيلة الفريق المغربي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن صاحب 32 سنة يمتاز بصلابة دفاعية كبيرة، سمحت له بقيادة دفاع نادي نهضة بركان بشكل مميز خلال مختلف المباريات، كما تساهم خبرته وتجربته الكبيرتين قاريا مع منتخب بلده بوركينافاسو، في جعله صمام الأمان ومبدأ الاطمئنان على مستوى الخط الخلفي للنادي المغربي. وهو يجلب له الأنظار في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، أين سيكون أمام مهمة إيقاف عناصر هجوم النادي المصري القوية.

وقال الكاف" إن اللاعب ياسين لبحيري، يعد أحد أهم المفاتيح التي يعتمد عليها المدرب التونسي، معين الشعباني، في تشكيلة نهضة بركان، حيث يمثل ميزان وسط ميدان الفريق.

وشدد المصدر ذاته على أن المذكور يمتاز بتمريراته الدقيقة خاصة ناحية زملائه في الهجوم، وأيضا يبرز بتمركزه الجيد فوق أرضية الميدان، وهي الصفات التي ترشحه ليكون أحد الوجوه التي تتجه إليه الأنظار أمام الزمالك المصري، ويتوقع منهم صنع الفارق في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز.

12/05/2024 على الساعة 09h30 صلاح مغاني