استمارة البحث

مباشر

من القاهرة .. الشعباني :" تألق بركان قاريا يفرض الاحترام.. وأعين اللاعبين على العودة إلى المغرب باللقب

18/05/2024 صلاح مغاني على الساعة 15h32 | تحديث 18/05/2024 على الساعة 15h45

علق معين الشعباني مدرب نهضة بركان لكرة القدم على إياب نهائي مسابقة الكاف المقرر غدا الأحد بملعب القاهرة الدولي ضد الزمالك. وقال المدرب التونسي بحضور موفد le360 سبور في الندوة الصحفية اليوم السبت إن تألق بركان يفرض الإحترام وأعين اللاعبين منصبة حول تحقيق اللقب. صلاح مغاني القاهرة مصر.

وقال مدرب فريق نهضة بركان خلال الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت بقاعة الندوات بملعب القاهرة الدولي، إن المباراة ستكون صعبة رغم أن فريقه حضر لها بشكل جيد.

وزاد أن الفريق البرتقالي حضر لهذه المواجهة بشكل جيد قصد العودة بالكأس إلى المغرب.

وقال المدرب التونسي قائلا في جواب لموقع le360  :"لدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات جيدة وبإمكانهم أن يصنعوا الفارق".

وأضاف قائلا :"لقد اكتسبنا الخبرة اللازمة لمثل هذه المباريات وسنكون في أفضل مستوى إذا التزم اللاعبون بالهدوء والتركيز المطلوبين”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين، على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان،  الأحد الماضي، انتهت لصالح نهضة بركان بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل واحد .

ويدخل فريق نهضة بركان المباراة ويكفيه التعادل فقط للتويج باللقب القاري، للمرة الثالثة في تاريخه، إذ حقق لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية في مناسبتين سابقتين في عامي 2020 - 2022، فيما بات الزمالك مطالبا بتحقيق الفوز بهدف دون رد ، للتتويج بالقب القاري للمرة الثانية في تاريخه وأمام نفس الخصم، الفريق البرتقالي .

الفيديو من إعداد وإنجاز صلاح مغاني.
موفد le360 للعاصمة المصرية القاهرة

18/05/2024 على الساعة 15h32 صلاح مغاني