استمارة البحث

مباشر
بركان الزمالك
© حقوق النشر : Dr

بعد أن توعده بعقوبات مشددة..الزمالك يصعق "الكاف" برد قاسٍ

21/05/2024 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 21/05/2024 على الساعة 10h35

صعق نادي الزمالك المصري، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برد قوي ورد على بلاغ هذا الأخير الذي انتقد فيه ما وصفه بـ"الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة"، عقب مباراة نهائي كأس الكونفيدرالية ، الذي جمع الفريق الأبيض بنهضة بركان، قبل أمس الأحد، بملعب القاهرة الدولي .

واستغرب  شريف منير حسن ، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك لمضمون بلاغ الاتحاد الافريقي، مؤكدا أن ما حدث في نهائي كأس الكونفيدرالية لا يدخل في اختصاصات ومسؤولية فريقه ، مبرزا أن إدارة فريقه عرضت  على "كاف" مشاركتهم  تنظيم المباراة، غير أنهم رفضوا وتمكسوا بأن يكون التنظيم مسؤوليتهم فقط .

وأضاف المتحدث نفسه في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام عدة :  "الزمالك ليس له أي علاقة بما حدث بالأمس، الكاف كانت لهم السيطرة على كل العمليات التنظيمية، حتى فيما يخص البوابات والأبواب داخل الاستاد، الاتحاد الأفريقي لم يستطع السيطرة على تلك الأبواب في الملعب وتلك مسؤوليتهم".

وتابع :" في آخر مباراة لفريقي الأهلي والزمالك والتي عرفت انتصارنا، كنا مسؤولين عن التنظيم، الأهلي شكرنا وأثنى على التنظيم وكذلك اتحاد الكرة، وأخبرنا المسؤولون في استاد القاهرة أنهم لم يروا مثل ذلك من قبل بواسطة إدارة العلاقات العامة.. "كاف" فشلوا في التنظيم فلا ينبغي أن يحملونا مسؤولية كل شيء".

وكان شريف منير حسن،قد انسحب في وقت سابق من اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"  اعتراضا منه على تمسك هذا الأخير بالحصول على 50% من دعوات مباراة  إياب نهائي كأس الكونفدرالية، معتبرا أن هذه النسبة مبالغ فيها .

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قد أدان يوم أمس الاثنين، 20 ماي 2024، الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة، أثناء وبعد مبارة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت  الأحد الماضي بالقاهرة بين نادي الزمالك المصري، ونهضة بركان.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ له، إلى أن قرر إحالة القضية إلى الجهات المعنية واللجان المختصة في (الكاف) للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة، بشأن ما حدث وسلوك نادي الزمالك المصري ولاعبيه ومسؤوليه وأي طرف آخر أثناء المباراة وبعدها.

وكان نادي الزمالك المصري قد توج أمس ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد تغلبه على نهضة بركان بهدف دون مقابل.

وانتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

21/05/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360