استمارة البحث

مباشر
نواديبو الموريتاني
© حقوق النشر : Dr

غيابات وازنة في صفوف نواذيبو أمام الرجاء

01/03/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h46 | تحديث 01/03/2018 على الساعة 11h53

يعاني فريق اف سي نواذيبو الموريتاني، من غيابات مهمة عندما يحل ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي، في الـ 6 من مارس الحالي، لحساب الدور الأول من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الموريتاني، ثلاثة لاعبين يشكلون العمود الفقري للمجموعة، ويتعلق الأمر بلاعب بمولاي أحمد خليل، الذي يعاني من آلام على مستوى الفخذ، و المدافع عبد الله سي، الذي يعاني من إصابة كان قد تعرض لها في مباراة فريقه ضد أفريكا سبور، فيما يغيب عن هذه المباراة اللاعب محمد إيدي دييوب، بفعل الإصابة تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية التي أجراها النادي الموريتاني تحضيرا لمواجهة الرجاء.

وكان الاتحاد الإفريقي "الكاف" قد عين الحكم المصري محمود البنا زكرياء محمد، لإدارة المباراة التي ستجمع بين الرجاء ونظيره نواذيبو، الأخير الذي تأهل إلى هذا الدور على حساب أفريكا سبور الايفواري بعد تفوقه إيابا بهدف دون رد، وذلك بعدما تعادلا ذهابا بهدف لمثله.

يذكر أن مباراة الذهاب، ستجرى على أرضية  المركب الرياضي محمد الخامس، على أن تحتضن العاصمة المورتانية مقابلة الإياب في الـ 17 من مارس المقبل، وسيدير هذه المواجهة الحكم الغيني أحمد توري.

01/03/2018 على الساعة 11h46 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360