استمارة البحث

مباشر
الرجاء الكاف حدراف
© حقوق النشر : Dr

المواجهات المحتملة للرجاء وبركان في كأس الكونفيدرالية

29/08/2018 خليل أبوخليل على الساعة 22h32 | تحديث 29/08/2018 على الساعة 23h10

أسدل الستار، مساء اليوم الثلاثاء، على دور المجموعات في منافسات كاس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، وتم اكتمال عقد الفرق المتأهلة الى ربع نهائي المسابقة المذكورة .

وتأهل عن المجموعة الأولى فريقا فيتا كلوب الغاني والرجاء الرياضي، وعبر عن المجموعة الثانية نهضة بركان والبور سعيدي المصري، وصعد عن المجموعة الثالثة إنيمبيا النيجيري. كارا برزافيل الكنغولي، فيما تأهل عن المجموعة الرابعة والأخيرة الإتحاد الجزائري ورايون سبورت الرواندي .

وانتزعت الفرق الأربعة التي احتلت صدارة المجموعات الصف الأول فيما صنفت الفرق المحتلة الرتبة الثانية في الصف الثاني، على أن لا تضع القرعة أول وثاني ذات المجموعة في المواجهة المقبلة .

واحتلت فرق الرجاء ونهضة بركان وإنيمبيا النيجيري واتحاد الجزائر الصف الأول، فيما احتل  وفيتا كلوب الغاني وكارا برازافيل الكنغولي ورايون سبورت الرواندي، والبورسعيدي المصري الصف الثاني.

وبات فريق الرجاء مرشحا لمواجهة أندية المصري البورسعيدي، وكارابرازفيل الكنغولي ثم رايون سبورت الرواندي، فيما ينتظر نهضة بركان أن يواجه أحد الفرق التالية فيتا كلوب أو كارا برزافيل الكنغوليين أو رايون سبورت الرواندي.

ويقيم الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية يوم الثالث من شتنبر المقبل فى العاصمة المصرية القاهرة.

29/08/2018 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360