استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في امتحان جديد بالكونغو بحثا عن التأهل

16/09/2018 محمد بلعودي على الساعة 12h32

يخوض فريق الرجاء الرياضي تحديا جديدا بالكونغو هو يواجه مضيفه فريق كارا برزافيل، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحثا عن نتيجة إيجابية تمكنه من مواصلة رحلته الإفريقية للظفر باللقب القاري.

وسيكون العياء الخصم الأول للنسور الخضر بعد خوضهم لمباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام النادي القنيطري، الأربعاء الماضي، وشدوا الرحال بعدها في اليوم الموالي في رحلة شاقة إلى الكونغو، حيث أجروا حصتين تدريبيتين لإزالة العياء واسترجاع لياقتهم البدنية.

وسيكون توقيت المباراة المقرر إجراءها في الواحدة زوالا، مؤثرا على لياقة لاعبي الرجاء، خاصة في ظل الحرارة المرتفعة التي تشهدها الكونغو.

وسيحاول لاعبو الرجاء الخروج بأقل الخسائر في حال لم يتمكنوا من تحقيق نتيجة إيجابية، ليكون الحسم في التأهل بمركب محمد الخامس، في مباراة الإياب.

وسيستفيد لاعبو الرجاء من هزيمتهم في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولي، إذ سيحصرون على تفادي الأخطاء التي ساهمت في هزيمتهم في المباراة الماضية.

من جهته سيحاول كارا برازافيل، تحقيق الفوز لإنعاش آماله في التأهل إلى الدور، ولعب مباراة الإياب بارتياح للتأهل إلى دور النصف.

يشار إلى أن الرجاء تأهل إلى دور الربع بعد احتلاله المركز الأول في مجموعته، فيما تأهل كارا برازافيل إلى الربع بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته.

16/09/2018 على الساعة 12h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360