استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء في أصعب مواجهة لبلوغ نهائي الكاف

03/10/2018 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 03/10/2018 على الساعة 11h33

يواجه فريق الرجاء البيضاوي مضيفه إنييمبا النيجيري، ظهر يومه الأربعاء، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

ويسعى الفريق الأخضر إلى العودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا قبل حسم المواجهة إيابا على أرضية مركب محمد الخامس في الـ 24 أكتوبر الحالي.

ويرغب فريق الرجاء بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، في تكرار نتيجته في ذهاب ربع النهائي، عندما تغلب على مضيفه كارا برازافيل الكونغولي 2-1 قبل أن يجدد فوزه عليه 1-0 إيابا في الدار البيضاء.

مهمة أبناء المدرب الإسباني غاريدو أمام إنييمبا، لن تكون سهلة، في ظل الإكراهات التي عاشتها البعثة الرجاوية بنجيريا، الأمر الذي دفع المكتب المسير إلى تقديم شكوى ضد مسؤولي إنيمبا، بسبب سوء الاستقبال الذي حظي به ممثل الكرة المغربية لدى وصوله إلى نيجيريا، إذ عانت البعثة الأمرين، بعدما ظلت في المطار لمدة 6 ساعات كاملة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود بنحليب، في هذه المواجهة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التداريب في نجيريا، بالمقابل استعاد الرجاء خدمات مدافعه الليبي سند الورفلي، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المباراة ضد السلام زغرتا، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات إياب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.

من جانبه، فريق إنييمبا النيجيري، سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور، لتسجيل نتيجة مطمئنة منتشيا بفوزه الكبير على ضيفه رايون سبورت الرواندي 5-1 في إياب ربع النهائي، علما أن عامل الجو وارتفاع درجة الحرارة سيكون في صالحه، في الوقت الذي سيشكل عائقا أمام الرجاء.

يشار إلى أن  مباراة الإياب، ستجرى يوم الأربعاء 24 أكتوبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الثامنة مساء.

03/10/2018 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360