استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو: ن.بركان يتأهل عن جدارة واستحقاق إلى ربع نهائي الكاف

10/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 22h08

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجدارة واستحقاق بعد فوزه الكبير على فريق أوتوهو الكونغولي، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، برسم الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ودخل لاعبو نهضة بركان إلى المباراة وكلهم عزيمة وطموح لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى دور الربع، وهو ما تأتى لهم منذ الدقيقة 6 من المباراة بعدما نجح في تسجيل لابا كودجو الهدف الأول، ليبعثر أوراق الفريق الكونغولي الذي يحتل المركز الثاني مع حسنية أكادير في دور المجموعات.

وأضاف سلمان ولد الحاج بعد دخوله بديلا في الشوط الأول للاعب التراوري بعد إصابته، الهدف الثاني في الدقيقة 32 من المباراة، وعمق عبد الصمد لمباركي جراح الفريق الكونغولي بهدف ثالث في الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

وفرض بركان سيطرته على المباراة، وتحكم في طريقة اللعب، رغم الغيابات البارزة التي عانى منها، واستطاع حسم تأهله قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إذ يعتبر أول فريق يصل إلى النقطة 11 ليتصدر المجموعة الأولى بينما ستبقى الصراع محتدما على المركز الثاني بين أندية حسنية أكادير، وأوتوهو، والرجاء الرياضي، صاحب المركز الأخير بأربع نقاط.

يشار إلى أن نهضة بركان كان قد تأهل إلى دور ربع النسخة الماضية وأقصي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، الذي واجه الرجاء في المباراة النهائية وفاز عليه ذهابا بثلاثة أهداف لصفر، وانهزم أمامه في الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

10/03/2019 على الساعة 22h08 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360