استمارة البحث

مباشر

رسميا الرجاء خارج منافسات "الكاف" رغم فوزه العريض

17/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 16h01 | تحديث 17/03/2019 على الساعة 16h08

فشل فريق الرجاء الرياضي في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي رغم فوزه العريض على حساب مضيفه فريق أوتو ديو الكونغولي، بأربعة أهداف لواحد، علما أنه كان منهزما مع بداية المباراة بهدف لصفر.

وحرم فوز فريق حسنية أكادير على نهضة بركان اليوم الأحد، الرجاء من التأهل، على اعتبار أن الفريق الأكاديري رفع رصيده من النقاط إلى ثمانية، بينما رفع الرجاء رصيده إلى سبع نقاط.

وانتفض الرجاء في مباراته أمام أوتوهو ديو، وسجل أربعة أهداف حملت توقيع كل من محمود بنحليب، وسند الورفلي، في الشوط الأول، قبل أن يضيف أيوب نناح الهدف الثالث وياجور الهدف الرابع في الشوط الثاني.

ويعتبر هذا أول فوز للرجاء في ست مباريات خاضها في دور المجموعات، إذ انهزم في مباراة وتعادل في أربعة، وفاز في واحدة، ليغادر المنافسة الإفريقية، التي توج بلقبها في النسخة الأخيرة.

وضيع الرجاء نقاطا مهمة في ميدانه، وأمام جماهيره، كما ضيع نقاطا أخرى في مبارتي حسنية أكادير ونهضة بركان بميدانهما، على اعتبار أنه كان يرحل لمواجهتهما مدعوما بجماهيره العريضة.

وسجل الرجاء ثلاث انتصارات في النسخة الحالية للكاف، في الدور الأول ودور سدس عشر مكرر، وفي الجولة الأخير لدور المجموعات، بينما كانت الهزيمة الوحيدة أمام فريق نهضة بركان، بأربع أهداف لهدفين، قبل أن ينتقم الخضر لهزيمتهم بفوز تاريخي على بركان في الدوري الاحترافي بسبعة أهداف لثلاثة.

17/03/2019 على الساعة 16h01 محمد بلعودي