استمارة البحث

مباشر
مباراة بركان
© حقوق النشر : Dr

الصفاقسي يستعد لنهضة بركان بملعب الوداد

01/05/2019 صلاح مغاني على الساعة 13h16

وضعت إدارة فريق الوداد الرياضي ملعب مركب بنجلون، رهم إشارة فريق الصفاقسي التونسي، للاستعداد لمواجهة التي ستجمعه بنظيره نهضة بركان الأحد المقبل، على أرضية الملعب البلدي برسم إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويحل النادي الصفاقسي اليوم الأربعاء بالمغرب استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم الأحد القادم انطلاقا من السّاعة الخامسة مساء بإدارة الحكم السّينغالي ماغات ندياي.

ويحل الفريق التونسي بالمغرب في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج في حدود السّاعة السادسة مساء علما وأن الفريق سيقضي ليلتين اثنتين بمدينة الدّار البيضاء أين سيتدرب بمركب الوداد البيضاوي يومي الخميس والجمعة قبل التنقل مساء الجمعة إلى مدينة وجدة عبر الطّائرة ومنها يتحول الوفد إلى مقر إقامته بمدينة السعيدة على متن الحافلة.

أبناء النّادي الصفاقسي سيختتمون تحضيراتهم للقاء الأحد بخوض حصة تدريبية يوم السبت المقبل انطلاقا من الخامسة مساء على أرضية الميدان الرئيسي للملعب البلدي ببركان الذي سيحتضن المباراة في اليوم الموالي وفي نفس التوقيت.

يشار إلى أن مباراة الذهاب التي دارت الأحد الماضي بملعب الطيب المهيري بين الفريقين انتهت بهزيمة الفريق المغربي بهدفين دون رد.

01/05/2019 على الساعة 13h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360