استمارة البحث

مباشر
مباراة بركان
© حقوق النشر : Dr

الصفاقس يشكو ن.بركان للاتحاد الإفريقي تفاديا للعقوبات

08/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 22h00

يجهز فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم، تظلما ضد فريق نهضة بركان، وذلك بسبب ما يعتبره مضايقات تعرضت لها بعثته خلال فترة إقامتها في المغرب، برسم مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الفريق التونسي، خوفا من تعرضه لعقوبات مغلظة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب واقعة اعتداء لاعبيه على طاقم التحكيم الذي أدار المواجهة، وأحداث الشغب التي قام به في مستودع ملابس الملعب.

وكان فريق الصفاقسي التونسي قد اتهم مضيفه فريق نهضة بركان بالتآمر عليه، والتشويش، من خلال إشعال جميع انذارات الفندق حيث تقيم بعثة الفريق التونسي في بركان، حيث قال الفريق التونسي من خلال صفحته الرسمية في تويتر" تواصل الممارسات الدنيئة على وفد النادي الرياضي الصفاقسي، ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقا من الساعة الخامسة صباحا، كل منبهات الصوت الموجودة في النزل تشتغل فجأة".

وعرفت نهاية المباراة التي جمعت بين النادي البرتقالي والصفاقسي أعمال الشغب كبيرة من النادي التونسي وهجوم لاعبيه على حكام المواجهة ومستودع ملابس الملعب البلدي لبركان، وذلك بعد الإقصاء عقب ريمونتادا تاريخية أمام النادي البركاني بثلاثية دون رد، حيث أن الصفاقسي لم يقدم أي شيء طيلة أطوار المباراة.

08/05/2019 على الساعة 22h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360