استمارة البحث

مباشر
بنزيما
© حقوق النشر : Dr

بطولة اسبانيا: استمرار غياب بنزيمة عن تدريبات ريال مدريد

09/11/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h16

استمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن تدريبات ريال مدريد الاربعاء بحسب صحافي وكالة فرانس برس وذلك قبل ساعات من اعلان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان تشكيلته الرسمية المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

غاب بنزيمة، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، عن أربع مباريات بسبب مشكلة في الفخذ في الفترة الاخيرة وقال مدرب ريال الايطالي كارلو انشيلوتي "لم يتمكن من العودة من هذا الانزعاج البسيط .انه ليس بالأمر الكبير. لقد حاول ولكن ذلك لم يكن ممكنا". ولم يظهر بنزيمة إلا في ثلاث من آخر تسع مباريات لريال مدريد بسبب إصابة في الفخذ ثم إرهاق عضلي.

وكانت المشاركة الوحيدة للمهاجم منذ 19 شتنبر، عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام سلتيك في دوري أبطال أوروبا.

ودافع أنشيلوتي عن بنزيمة ضد اتهامات بأن الأول يضع منتخب فرنسا اولوية وقال أنشيلوتي "(النقد) هو هراء، كان لديه مشكلة، لم تكن خطيرة، لأنه لم يتوقف، استمر في التدريبات بشكل فردي".

وتابع "كريم هو أكثر من أصيب بخيبة أمل من الموقف لأنه سيصل إلى كأس العالم مع الكرة الذهبية، لكن بدون الدقائق في ساقيه التي يحتاج إلى السرعة. لم يفكر لأي لحظة أن كأس العالم كانت في خطر. بصراحة، انها مسائل صغيرة جدا".

ويعاني المنتخب من اصابات عدة في صفوفه ابرزها للاعبي الوسط بول بوغبا ونغولو كانتي اللذين سيغيبان عن كأس العالم، في حين يتعافى قلب دفاع مانشستر يونايتد رافايل فاران من اصابة ايضا.

ويبدأ المنتخب الفرنسي بطل العالم مشوار الدفاع عن لقبه ضد استراليا في 22 الحالي قبل مواجهة الدنمارك وتونس لاحقا.

09/11/2022 على الساعة 16h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360