استمارة البحث

مباشر
المغرب إسبانيا
© حقوق النشر : Dr

لاعب بارز يضع حدا لمسيرته الكروية بعد الإقصاء أمام "الأسود" في مونديال قطر

16/12/2022 le360 على الساعة 21h32

وضع سيرجيو بوسكيتس حدا لمسيرته الكروية مع المنتخب الإسباني بعد سنوات قضاها داخل "لاروخا" توج من خلالها بالعديد من الألقاب أبرزها كأس العالم وكأس أوروبا.

وكتب لاعب برشلونة، على حسابه الشخصي بـ "إنستغرام": "أود أن أعلن أنه بعد ما يقرب من 15 عاما و143 مباراة، حان الوقت لتوديع المنتخب الوطني".

وأضاف: "لقد كان شرفا لي أن أمثل بلدي وأمضي به إلى القمة، وأن أكون بطلا عالميا وأوروبيا، وأن أكون قائدا وأن ألعب العديد من المباريات، بنجاح أكبر أو أقل، ولكن دائما أقدم كل شيء وأساهم بكل حبة رمال ليتم كل شيء بالطريقة الصحيحة، وحتى يشعر الجميع بمدى أهميتهم، ومساعدة الجميع والقتال من أجل نفس الهدف، من خلال تجارب فريدة تاريخية لا تُنسى".

وتابع: "ما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أتذكر ذلك.. سأفتقد ذلك كثيرا، رؤية قائمة الفريق، أو ركوب الطائرة، أو تحية زملائي، أو الاستمتاع بالجلسات التدريبية، والمباريات التي لا نهاية لها، والخروج للعب، ولكن ليس قبل الصراخ معا، والاستماع إلى النشيد الوطني، والعناق أو الشعور بالضيق.. عاطفة بلد بأكمله".

وأتم: "أخيرا، لا يسعني سوى أن أتمنى لزملائي والمدرب الجديد لويس دي لا فوينتي كل التوفيق في العالم.. الآن سأكون مشجعا إضافيا، وسأستمتع بفريقنا وأدعمه دون قيد أو شرط".
  
ويأتي اعتزال بوسكيتس بعد إقصاءه رفقة "لاروخا" من دور 16 من مسابقة كأس العالم قطر أمام المنتخب الوطني المغربي علما أنه أهدر ركلة ترجيح تصدى له ياسين بونو.

16/12/2022 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360