استمارة البحث

مباشر
سيموني
© حقوق النشر : Dr

سيميوني يعلق على أداء برشلونة الدفاعي أمام ريال مدريد

03/03/2023 le360 على الساعة 17h32

أكد دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، تعليقا على أداء برشلونة الدفاعي أمام ريال مدريد في مباراة الأمس، التي فاز بها البارسا بهدف نظيف، إن "الشيء الوحيد المهم في هذه الرياضة هو الفوز. هناك طرق مختلفة، كلها جيدة وعليك احترامها".

يأتي ذلك قبل يوم واحد من مواجهة إشبيلية، الذي قال إنه "تطور كثيرًا" مع مدربه خورخي سامباولي، غدًا السبت، على ملعب متروبوليتانو.

وقال سيميوني ذلك، بعد ساعات من فوز برشلونة (1-0) على ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك في سانتياجو برنابيو، وسط أداء دفاعي للغاية من جانب كتيبة تشافي هيرنانديز.

وأوضح سيميوني في مؤتمر صحفي بعد انتهاء المران الصباحي في مدينة ماخادا أوندا الرياضية "برشلونة فهم أنه في تلك اللحظة بحاجة للفوز بتلك المباراة، وقد خاضها بأفضل طريقة للفوز بالمباراة الأولى (الذهاب)".

وأضاف "بعد ذلك، الكلمات هي كلمات. الشيء الوحيد الذي يهم هو ما تراه في المباريات، وهي الحقائق. لعب بشكل جيد؛ دافع بشكل منظم؛ مدريد لم يكن لديه فرص (للفوز)، وفاز (برشلونة) بالمباراة".

وعن مواجهة إشبيلية قال "لقد أحدث وصول سامباولي (إلى الفريق) حالة من النظام والعمل ونظام مميز وفريق يهاجم جيدا".

وأضاف "لقد تطور إشبيلية كثيرا منذ وصول سامباولي حتى اليوم... إنه على المسار الصحيح".

واستطرد "جميع الفرق يكون لديها لحظات تظهر فيها مستوى أعلى، وأخرى مستوى أقل، وعليك أن تعرف كيف تتعايش عندما تكون في لحظات التراجع، ونحن، للأسف، في تلك المرحلة لم نتمكن من التعايش معها بشكل جيد"، في إشارة إلى المرحلة الأولى من الموسم التي قدم فيها فريقه أداء متذبذبًا.

وبعد لعب 7 مباريات دون هزيمة واحدة، وتحقيق 4 انتصارات في آخر ستة لقاءات، قال سيميوني "الآن يلعب الفريق كفريق واحد، ويعمل بشكل جماعي بشكل جيد للغاية، ويبدو أنهم على استعداد للقيام بعمل جيد. نأمل أن نحصل على دعم كبير من جمهورنا، لأنها مباراة صعبة وقاسية، وأمام منافس مثل إشبيلية".

وأكد الـ 'تشولو' "الأجمل فيما تبقى لدينا هو الفرصة، وإمكانية العودة إلى دوري الأبطال. منذ تأهلك إلى دوري الأبطال، تشعر بالروعة دائما أن ترى فريقك في تلك المنافسة. وللوصول إلى هناك، نحتاج إلى 4 دعائم (لاعبون وطاقم تدريب وإدارة ومشجعون)، وهو ما جعلنا دائما فريقا مهما".

وتابع "يؤدي دوهرتي بشكل جيد للغاية، يتطور منذ انضمامه، ولديه فرصا للعب غدا. ونأمل أنه إذا شارك (أساسيا)، أو إذا شارك لبعض الوقت، أن يكون قادرا على القيام بذلك بأفضل طريقة".

ويحتل الأتلتي المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

03/03/2023 على الساعة 17h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360