استمارة البحث

مباشر
بيريز
© حقوق النشر : Dr

فلورنتينو بيريز يفاجئ الجميع ويتخذ هذا القرار قبل قمة الريال وبرشلونة في "الليغا"

19/03/2023 Le360 / وكالات على الساعة 08h00 | تحديث 19/03/2023 على الساعة 08h54

أكدت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لن يحضر مباراة الكلاسيكو التي تجمع فريقه بـ برشلونة، في بطولة الدوري الإسباني.

وكان ممثلو نادي برشلونة، بحسب تقارير صحفية، قد ألغوا التقليد المتبع قبل مباريات الكلاسيكو بعدم إقامة حفل عشاء بحضور فلورنتينو بيريز.

وبحسب صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فأنه وباستثناء تغيير في القرار في اللحظات الأخيرة، فلن يتواجد بيريز في “كامب نو””، بسبب مخاوف عقب مشاركة النادي المدريدي في الدعوى القضائية ضد نادي برشلونة في قضية الفساد المزعومة الخاصة بـ خوسيه نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام الإسبانية سابقًا.

وأشار التقرير إلى أن مسئولي النادي يتوقعون استقبالًا عدائيًا للغاية لوفد ريال مدريد بعد المشاركة في الدعوى القضائية ضد “البارسا”، ويعتبرون أن زيارة بيريز يُعد مخاطرة لا تستحق المجازفى.

وذكرت الصحيفة ذاتها،  أن بيريز الذي لم يفوت مناسبات صعبة في الكلاسيكو بـ“كامب نو” مثل الظهور الأول لـ لويس فيجو بقميص النادي الملكي، وأول مباراة عقب وباء كوروتا، سيبقى في العاصمة الإسبانية، حيث يسعى المسئولون بهذا القرار “التاريخي” بحسب وصف التقرير، إلى عدم زيادة التوتر فيما يخص الناديين عقب قضية “نيجريرا”.

وتُقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل على قناة beIN Sports Premium 1 HD.

19/03/2023 على الساعة 08h00 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360