استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

"هدية خاصة" لياسين بونو بعد التحاقه بمنتخب الأسود

03/06/2024 le360 على الساعة 21h00

إنتهى الموسم الكروي للحارس الدولي المغربي ياسين بونو، مع فريقه الهلال السعودي لكرة القدم حيث كانت آخر مباراة له أمام النصر لحساب كاس الحرمين، والتي قاد خلالها الفريق الأزرق للتتويج بثلاثية تاريخية.

ومنحت إدارة  فريق الهلال  للحارس ياسين بونو عطلة مدتها شهر واحد مباشرة  بعد موقعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يلتحق بفريقه مجددا يوم 1 يوليوز 2024.

ويعود بونو للعاصمة الرياض بداية من شهر يوليوز المقبل، للبدء في  فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد ، علما أنه نجح في قيادة الهلال للتتويج بلقب الدوري  السعودي، وأيضاً للفوز على غريمه النصر في مناسبتين وتوج على حسابه بلقبي كأس الحرمين ، وكأس السوبر .


ويستهلّ بطل الدوري السعودي مرحلة الإعداد بتجمُّع داخل مقرّ النادي، بغية إجراء الفحوصات الطبية الروتينية، التي يخضع لها اللاعبون قبل كل موسم.
ويوميًا، سيؤدي الفريق تدريبات تتّسم بالطابع اللياقي، في منشأة النادي، وحتى الـ 12 من يوليوز الذي تحدّد، بحسب المصادر، موعدًا للسفر إلى النمسا، لخوض معسكر إعداد خارجي.


ووقع اختيار الهلاليين على النمسا لاستضافة معسكر الإعداد للعام الثاني على التوالي، بعدما جهّزت الفريق، يوليوز الماضي، للموسم الجاري.


ويشارك الهلال خلال الموسم المقبل كلًا من الدوري، والكأس، والسوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا للنخبة.

03/06/2024 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360