استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

صدفة تمنح حارس"الأسود" دور البطولة في قمة إشبيلية أمام اليونايتد

17/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 17/08/2020 على الساعة 12h00

نجح الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، في تقمص دور البطولة خلال المواجهة التي جمعت فريقه إشبيلية الإسباني أمام يونايتد الإنجليزي، إذ قادة لنهائي "اليورباليغ" بفضل تصدياته المذهلة التي أظهرها خلال المباراة وحال معها عودة المنافس في تعديل النتيجة.

ولم يفوت ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني، والمعار من جيرونا الإسباني لإشبيلية، والذي شغل مركز الحارس الثاني، منذ انتقاله للفريق الأندلسي، فرصة إظهار مهاراته العالية بفعل تصدياته الناجحة،  أكد أنه يستحق أن يكون حارسا أساسيا، بعدما بقي طيلة المفترة الماضية احتياطيا لزميله  توماس فاتشليك ، قبل أن تقوده الصدفة للعب دور البطولة، بعد تعرض الحارس التشيكي للإصابة، لينال النجم المغربي الفرصة ويتألق.

وأكد الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي، تألقه واستكمل العروض القوية التي أظهرها خلال الآونة الأخبرة، واستكمل  سيناريو  تميزه  لما فعله مؤخرا في مباراة ربع النهائي أمام ولفرهامبتون الإنجليزي، عندما تصدى لركلة جزاء ليحمي فريقه من التأخر بهدف مبكر في المباراة، قبل أن يخطف الفوز في الدقائق الأخيرة ويتأهل لقبل النهائي.

ويلعب بونو مع إشبيلية في الدوري الأوروبي هذا الموسم، والآن سينال الفرصة لقيادة ناديه الإسباني لحصد اللقب للمرة السادسة، وقال الحارس البالغ عمره 29 عاما والمولود في كندا: "أنا سعيد جدا لأننا ندرك أن مانشستر يونايتد فريق كبير".

وأضاف الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: "كنا أذكياء، وفي اللحظات الصعبة كنا أقوياء، وعندما تعرضنا للحظات صعبة سجلنا، ويملك الفريق دوافع كبيرة والآن سنظهر في النهائي".

17/08/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360