استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة مدوية..مبابي يرفض عرضا فلكيا من السعودية وهذا راتبه في ريال مدريد

14/05/2024 Le360 / وكالات على الساعة 23h47 | تحديث 14/05/2024 على الساعة 23h51

أكّد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، الثلاثاء الماضي، لصحيفة أرجنتينية أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سينضم هذا الصيف إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم.

وأعلن قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان، الجمعة الماضي، رسميا رحيله عن نادي العاصمة والدوري الفرنسي، بعد انتهاء الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته.

قال تيباس، في مقابلة نشرتها يومية "أولي" الأرجنتينية، إن مبابي "سيأتي العام المقبل إلى مدريد".

وأوضح تيباس أن الفريق الملكي والدولي الفرنسي توصّلا لاتفاق ينضم فيه هداف مونديال 2022 للفريق بعقد يمتد حتى 2029.

وأضاف أن مبابي "أحد أفضل اللاعبين في العالم. لكن حسنا، هناك (البرازيلي) فينيسيوس و(الإنجليزي) بيلينيغهام، ستكون لمدريد تشكيلة قوية".

بدوره، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص بأخبار انتقالات اللاعبين، عدة نقاط عن انتقال مبابي إلى الميرينغي:

وأضاف الصحفي الابطالي: "الراتب لن يؤثر على ميزانية الفريق، وسيكون قريبا من راتب فينيسيوس جونيور وبيلينغهام ، ما يُقارب 21 مليون يورو سنويا، ومبابي رفض عرضا فلكيا من الدوري السعودي" .

وكان مبابي قد قال، خلال استلام جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الخامسة تواليا، إن "كل شيء بوقته، وأنا أكدت رحيلي عن سان جيرمان، والباقي، فإنه ليس الوقت المناسب للحديث عنه، عندما يأتي وقته سأكشف كل شيء".

وختم أن "الفصل الجديد في مسيرتي مثير جدا، سأكتشف أمورا جديدة، وهذا ما يجعلني سعيدا جدا.. والدي كان يريد مني كتابة التاريخ في الدوري الفرنسي قبل رحيلي، كانت رحلة طويلة وأنا سعيد جدا لأنني خضتها".

وسجل مبابي (25 عاما) 44 هدفا حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات، بينها 27 في الدوري، حيث يتصدر لائحة الهدافين بفارق 8 أهداف عن مهاجم ليل الدولي الكندي جوناثان ديفيد.

14/05/2024 على الساعة 23h47 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360