درار: "دفعنا ثمن منح الباريسيين الثقة في النفس"

Dr

أكد نبيل درار، اللاعب الدولي الممارس بفريق موناكو الفرنسي لكرة القدم، بأنه كان يتوقع أن يفوز فريقه بنهائي كأس الرابطة الفرنسية الذي خسره أمام باريس سان جيرمان، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

في 02/04/2017 على الساعة 21:16

درار وفي تصريح لصحيفة "لكيب الفرنسية" :" في الحقيقة لم نكن نتوقع أن نخسر برباعية في المباراة النهائية، كان يمكننا تقديم مستوى أفضل من ما قمنا بتقديمه".

وتابع الدولي المغربي :" ربما احترمنا خصمنا أكثر من اللازم، هو ما أعطاهم الثقة أكثر في النفس، عندما تعطي لخصمك هذه المساحة هو الذي يسيطر على المقابلة وستدفع الثمن".

وختم درار تصريحه بالقول :" لعبنا أمام فريق جيدالا يمكن أن نقول غير ذلك، أردنا أن نقدم أحسن ما لدينا، لكننا لم ننجح للأسف".

في 02/04/2017 على الساعة 21:16