قمة الإسماعيلي تحسم مصير لاعبي الرجاء

Dr

يلاقي فريق الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، ضيفه النادي الإسماعيلي المصري، بملعب مركب مراكش الكبير، برسم إياب نضف نهائي كأس البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم.

في 11/01/2021 على الساعة 15:00

ويعول كل مكونات الرجاء الرياضي على نتيجة هذه المباراة، من أجل تجاوز بعض الأزمات التي يتخبط فيها الفريق، خاصة هلى المستوى المالي، وذلك بالنظر إلى القيمة المالية التي سبضخها الفوز بلقب هذه المسابقة في خزينة الفريق الأخضر.

كما أن الفوز بلقب هذه البطولة، من شأنه أن يخلص الفريق الأخضر من مجموعة من الملفات العالقة، في مقدمتها، الحسم بشكل نهائي في بعض العروض التي توصل بها من أندية في الدوري الاحترافي وأجنبية للاسفادة من خدمات بعض نجوم الفريق، كما هو عليه الأمر بالنسبة للمهاجم سفيان رحيمي.

والفوز على الإسماعيلي يمكنه أيضا أن يجعل المكتب المديري يجري بعض التعاقدات خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل،  بفضل الجائزة المالية المخصص للأندية في هذه المسابقة، وذلك لدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وأي نتجية غير الفوز على الفريق المصري يمكنها أن تعصف ببعض اللاعبين خارج أسوار مركب الوازيس، لاسيما أن الفريق غادر مسابقة دوري الأبطال مبكرا على يد فريق تونغيت السينغالي.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جرت بمدينة الإسماعيلية في مصر، كان قد انتهت بفوز النادي الإسماعيلي بهدف دون رد.

في 11/01/2021 على الساعة 15:00