رجاوي يكشف متغيرات جديدة بخصوص قمة الرجاء والمولودية

Dr

شهدت الساعات القليلة الماضية تغيرات بخصوص المبارة المرتقبة التي ستجمع الرجاء الرياضي بمضيفه المولودية الوجدية برسم الجولة الـ 18 من الدوري الاحترافي، بعد أن أكد رجاوي مسؤول في وقت سابق في تصريح لـle360 سبور عزم فريقه خوض المواجهة المذكورة بفريق الأمل .

في 18/05/2021 على الساعة 11:32

وكشف مصدر أخر مسؤول في نادي الرجاء الرياضي، أن المكتب المديري تمكن من تأمين طائرة خاصة، للتنقل الفريق إلى مدنية وجدة، من أجل مواجهة فريقها المولودية برسم منافسات البطولة الوطنية .

وقال المتحدث ذاته إن الفريق سيتنقل إلى مدينة وجدة،  يوم غد الأربعاء، وفق الشروط الاحترازية المتفق عليها في ظل الإجراءات التي تنص عليها وازارة الصحة للحد من  انتشار جائحة كورونا المستجد في بلادنا.

وتابع المصدر ذاته أن الفريق من المقرر أن يتنقل إلى مدينة وجدة، بعناصره الأساسية، وذلك للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب.

وتابع أن لاعبي الفريق سيخضعون لفحوصات طبية جديدة للكشف عين فيروس كورونا، يومه الثلاثاء، للاطمئنان حالتهم الصحية، بعدما جاءت نتائج الفحص الأول كلها سلبية.

يشار إلى فريق الرجاء سيواجه مستضيفه المولودية الوجدية، مساء يوم الخميس المقبل، بالملعب الشرفي، لحساب الدورة الـ 18 من الدوري الاحترافي.

في 18/05/2021 على الساعة 11:32