بدر بانون يتوعد نهضة بركان في السوبر الإفريقي

Dr

أكد الدولي المغربي، بدر بانون، لاعب نادي الأهلي المصري، ان تركيز فريق بات منصبا على الفوز بلقب السوبر الإفريقى الجمعة المقبلة أمام نهضة بركان، بالعاصمة القطرية الدوحة.

في 23/05/2021 على الساعة 18:00

وقال المدافع بانون إنه بعد التأهل إلى دوري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستتجه أنظار مكونات الفريق إلى الاستعدادلمواجهة نهضة بركان بقطر.

وتابع اللاعب المغربي في تصريح لقناة الأهلي قائلا: " سنحضر لمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، هي مسابقة كبيرة وهدفنا تحقيق اللقب، وواصل "لعبت لفريق نهضة بركان لمدة سنة على سبيل الإعارة، وسعيد جدا بذلك، وأتمنى أن نفوز بهذه البطولة".

و حسب برنامج اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي،  فإن بعثة نهضة بركان ستصل الثلاثاء المقبل إلى الدوحة، وستقيم داخل الفندق نفسه الذي سيقيم فيه أعضاء الكاف، وأيضا بعثة الأهلي المصري التي ستصل قبل يوم واحد من وصول زملاء بدر بانون، وذلك في إطار التعليمات المتبعة بشأن إجراءت كوفيد 19 أو ما يعرف في الدوحة بنظام الفقاعة الطبية.

ووفق البرنامج ذاته، فإن نهضة بركان صاحب لقب كأس الكاف الموسم الماضي، سيتدرب على الملعب رقم  2 بجامعة قطر وهو أحد ملاعب كأس العالم قطر 2022، في الوقت الذي سيجري فيه زملاء بدر بانون تدريباتهم في الملعب رقم 3.

وسيؤدي الفريقين معا، تدريباتهما على مسرح النهائي للإستئناس بعشبه، وذلك قبل إنطلاق المباراة ب24 ساعة.


في 23/05/2021 على الساعة 18:00