اتحاد جدة يجدد الثقة في مدربه تحضيرا للرجاء

Dr

تمكنت إدارة فريق اتحاد جدة لكرة القدم، من تجديد عقد مدرب الفريق، البرازيلي فابيو كاريلي، وذلك قبل مواجهة الرجاء الرياضي لحساب نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة في الـ 21 غشت المقبل.

في 02/06/2021 على الساعة 21:32

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جدة جدد عقد مدربه، وذلك بالنظر إلى النتائج الطيبة التي حققها مع النادي خلال الموسم الكروي الحالي.

وقالت إن مسؤولي نادي الاتحاد تمكنوا من الحصول على توقيع كاريلي، بعقد جديد لمدة موسم إضافي، ليستمر في قيادة الفريق حتى عام 2022 المقبل.

وأكد الفريق السعودي في تدوينة في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تجديد عقد مدرب الفريق فابيو كاريلي لمدة عام.

يشار إلى أن اتحاد جدة حل خلال الموسم الرياضي الحالي في المركز الثالث، وهو أفضل مركز له بالدوري منذ موسم 2015-2016، ليضمن بالتالي المشاركة في دوري آبطال آسيا الموسم المقبل.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في حجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بعد فوزه على الإسماعيلي بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب مراكش الكبير، علما أن مباراة الذهاب في مصر كانت قد انتهت لصالح الإسماعيلي بهدف دون رد.

في 02/06/2021 على الساعة 21:32