استمارة البحث

مباشر
أكاديمية الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يصدر بلاغا جديدا يتعلق بأكاديميته

09/09/2022 le360 على الساعة 19h32

أصدر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم اليوم الجمعة بلاغا جديدا يتعلق بالأكاديمية التي يستعد لإفتتاحها.

وجاء في بلاغ الفريق الأخضر ما يلي .. يعلن نادي الرجاء الرياضي عن تأجيل حفل إفتتاح أكاديمية الرجاء بـ 72 ساعة ( عشية يوم الخميس 22 شتنبر 2022)، وذلك لأسباب تنظيمية. 
 
وكان عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي قد كتب الأربعاء الماضي عبر حسابه الشخصي بإنستغرام ما يلي .. "اجتمعت مساء اليوم الاربعاء بالسيد فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل مناقشة مجموعة من الأمور و الملفات التي تهم فريقنا العالمي ومن بينها افتتاح الاكاديمية، فقررنا بعد عودة كل المسوؤلين المعنيين بحضور هذا الافتتاح و خصوصا الحكوميين من عطلهم الصيفية، افتتاحها رسميا يوم الاثنين 19 من هذا الشهر".
 
وأضاف رئيس الرجاء في تدوينته .. "خلال هذا الاجتماع قدمت للسيد رئيس الجامعة مقترحا يهمُّ بناء و تجهيز ملعبين إضافيين في المساحات الفارغة و غير المستغلة داخل نفس الأكاديمية حتى تتمكن شريحة كبيرة من الرجاويين من الاستفادة من هذه الملاعب. السي فوزي لقجع مشكورا قبِل مقترحي لبناء و تجهيز الملعبين اللذان سيكلفان الجامعة مبلغ مليار و ثمانية مليون سنتيم (18 مليون درهم) و قال لي بالحرف "لن أقول لا لأي مشروع سيعطي مستقبلا لاعبين لفريق الرجاء و للفريق الوطني…" و ستعطى انطلاقة الاشغال بهذين الملعبين في نفس اليوم مباشرة بعد افتتاح الأكاديمية.

09/09/2022 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360