استمارة البحث

مباشر
بلجيكا
© حقوق النشر : Dr

دي بروين: نحن قلقون من أداء منتخبنا.. وسنحسن مستوانا في مقابلة المغرب

26/11/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 09h00 | تحديث 26/11/2022 على الساعة 09h37

عبر الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قلقه من الأداء الذي قدمه منتخب بلاده خلال أول مباراة في كأس العالم أمام كندا، رغم الفوز بها بهدف دون رد.

صرح ديبروين خلال الندوة الصحافية التي عقدت قبل المواجهة المذكورة، إن منتخب “الشياطين الحمر” لم يحسن من حالته كما ولم يؤد بالشكل الجيد خلال مواجهة المنتخب الكندي، وهو مطالب بتطوير المستوى في مباراة المغرب يوم الأحد.

وأوضح كذلك أن منتخب بلجيكا يمر من فترة غير جيدة، ومن الواجب تدارك ذلك عاجلا في المباراة المقبلة من أجل إظهار قوة المجموعة ومستواها الحقيقي.

وأكمل نجم "السيتيزين" كلمته قائلا: “أنا قلق نوعا ما، إنها مدة طويلة ونحن نلعب بشكل سيئ وهذا يظهر للجميع.. علينا أن نستجمع في الفترة المقبلة، لدينا مجموعة جيدة ولا بد لنا أن نظهر بوجه أفضل”.

وتابع: “من الجيد أن يعرف اللاعبون أنهم يؤدون بطريقة غير جيدة، فذلك يمنحهم القوة للتفكير بشكل إيجابي في المباريات القادمة، سأقف على هذا الأمر مع الجميع للظهور بالطريقة التي تعودنا عليها..”.

جدير بالذكر ان منتخب بلجيكا تفوق على كندا بهدف نظيف من توقيع باتشوايي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة، على أن يلاقي في المباراة الثانية أسود الأطلس يوم الأحد المقبل انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب الثمامة.

26/11/2022 على الساعة 09h00 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360