استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

قلق قبل مواجهة كندا.. إصابة حكيمي أخطر من المتوقع

28/11/2022 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 21h32

تجوم الشكوك حول مشاركة نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي ، خلال المواجهة القوية والفاصلة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكندي برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم، بسبب الاصابة.

ولم يستطع أشرف حكيمي إكمال مواجهة المغرب وبلجيكا ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس العالم قطر 2022 للإصابة، وقد أفادت مصادر مقربة من معسكر الأسود أن الوضع أخطر من المتوقع.

كما أشار الناخب الوطني وليد الركراكي في الندوة الصحفية التي تعقب المباراة، أ، الأسود يعانون من كثرة لاصابات، وعدد مجموعة من اللاعبين أصروا على اللعب بالرغم من الاصابة، كعميد الفريق رومان سايس الذي أكمل المباراة، وكل من أشرف حكيمي ونصير مزراوي اللذان غادرا رقعة الميدان بسبب إصابتهما.

وأوضحت تقارير صحفية فرنسية سلطت الضوء على لاعب باريس سان جيرمان أنـه يُعاني منذ مباراة كرواتيا من آلام تزداد حدة مع الوقت، وأنه لم يكن ليلعب أبدًا لو كان متواجدًا في فريقه الفرنسي يوم أمس، لكنه تحامل على نفسه وتواجد على أرض الملعب حتى الدقيقة الـ68 حين غادر.

وأضاف المصدر "خطر تفاقم الإصابة بات حقيقيًا واللاعب لن يتدرب مع المجموعة في اليومين المقبلين".

موقف حكيمي من المباراة المهمة في ختام دور المجموعات أمام كندا لم يُحدد بعد، ومن المتوقع أن يحسمه المدرب وليد الركراكي خلال الساعات الأخيرة قبل اللقاء.

جدير بالذكر أن المغرب يحتل صدارة مجموعته مناصفة مع المنتخب الكرواتي المتفوق بالأهداف، وسيلعب مباراة الحسم الخميس المقبل ضد المنتخب الكندي الذي غادر المسابقة بعد خسارته الثنية على التوالي في المونديال .

28/11/2022 على الساعة 21h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...