استمارة البحث

مباشر
بنجديدة
© حقوق النشر : Dr

بنجديدة يُغضب الجامعة بعد فوز الرجاء على اتحاد طنجة

07/01/2023 le360 على الساعة 12h32

رفضت إدارة الرجاء الرياضي، الاستجابة للرسالة التي توصلت بها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تؤكد ضرورة التحاق مهاجمها سفيان بنجديدة، صباح أمس الجمعة بالمعسكر الاعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني الاولمبي استعدادا لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها الجزائر الجمعة المقبل.

وكشف مصدر le360 سبور أن سفيان بنحديدة التحق في وقت متأخر من ليلة السبت  بمعسكر  المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة الذي سيخوضه بمركز محمد السادس بمدينة الرباط ، بعد أن أصر التونسي منذر الكبير عدم الترخيص له بمغادرة الرجاء، إلا بعد نهاية المواجهة التي جمعتهم باتحاد طنجة لحساب الجولة 11 من الدوري الاحترافي.

ودفع مدرب الرجاء الرياضي، بمهاجمه سفيان بنجديدة  احتياطيا في مباراة اتحاد طنجة، بعد أن دخل في الدقيقة 59 بديلا لزميله حمزة خابا الذي سجل هدفبن من أصل ثلاثة فاز بها الفريق الأخضر على ضيفه اتحاد طنجة .   

وشدد المصدر  ذاته، أن الجامعة سارعت أمس الجمعة 6 يناير 2023 لمراسلة الأندية التي تخلف لاعبوها عن حضور بداية المعسكر الاعدادي المذكور، والذي حدد انطلاقته تمام الساعة العاشرة  من صباح أمس الخميس ، متوعدة إياها بعقوبة قاسية، خاصة أن قانون الجامعة يفرض على الأندية الوطنية تسريح لاعبيها للالتحاق بالمنتخبات الوطنية دون قيد أو شرط . 

07/01/2023 على الساعة 12h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360