استمارة البحث

مباشر
زياش حكيم
© حقوق النشر : SB 360

3 أسباب وراء اهتمام النادي الباريسي المفاجئ بزياش

31/01/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 18h32

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بات على وشك التعاقد مع نجم المنتخب حكيم زياش جناح نادي تشيلسي، وذلك مع تبقي ساعات على إغلاق الميركاتو الشتوي.

ونقلت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية عن مصادر مقربة من نادي تشيلسي قولها إن النادي الباريسي أنهى 90% من إجراءات التعاقد مع نجم أسود الأطلس، موضحة أن النادي الفرنسي يعمل بالسرعة القصوى لحسم الصفقة بنظام الإعارة من النادي اللندني.

وبسطت الصحيفة ذاتها 3 أسباب تقف وراء الاهتمام المفاجئ من باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم البالغ من العمر 29 عامًا، أولها تألق اللاعب اللافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، وإسهامه في تحقيق "الأسود" إنجاز المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات الإفريقية والعربية.

واعتبرت الصحيفة تذبذب أداء باريس سان جيرمان بعد العودة من مونديال قطر، ثاني أسباب هذا الاتهمام، خصوصا بعد التعثر الأخير للفريق في مباراته الأخيرة مع ريمس (1-1)، ليبقى على مسافة 3 نقاط فقط من وصيفه في الدوري الفرنسي لانس، ما يدفع إلى ضخ دماء جديدة في الفريق، خاصة بعد رحيل الجناح الإسباني بابلو سارابيا إلى نادي وولفرهامبتون.

فيما أرجعت السبب الثالث إلى جدول المباريات المزدحم الذي ينتظر باريس سان جيرمان في الأسابيع القادمة، والذي يجعل المدرب كريستوف غالتييه يوصي باستقطاب العديد من الخيارات إلى  فريقه، وهو ما سيمنح زياش الفرصة للمشاركة في ظل وجود الثلاثي كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

31/01/2023 على الساعة 18h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360