استمارة البحث

مباشر
الحضري
© حقوق النشر : SB 360

قرار صادم من الاتحاد المصري تجاه الحضري

06/02/2023 سفيان بالحاج (صحفي متدرب) على الساعة 14h32

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موافقته على رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" أمس الأحد، إن عصام الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة المباراة الودية ضد الغابون وما بعدها، ولم يُخْطِر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه أنه تواصل مع نظيره السوري، مبرزا استتنكاره الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

وكشف الاتحاد المصري أنه بصدد التعاقد مع إطار وطني جديد لتولي دريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري.

وكان الحضري قد أعلن في وقت سابق من يوم الأحد في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" أمس الأحد: "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات و وميكالي".

جدير بالذكر أنه إلى جانب عمله في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، سبق للحضري أن تولى تدريب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول، أثناء الفترة التي تولى فيها البرتغالي كارلوس كيروش المهمة العام الماضي، والتي بلغ فيها الفريق نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، والملحق الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، حيث خسر كلاهما أمام نظيره السنغالي.

06/02/2023 على الساعة 14h32 سفيان بالحاج (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360